نشر محتوى مبتكر وتشويقي يستهدف الأطفال والشباب الإماراتي لحملة "ربع قرن من العطاء" تصل إلى 351 ألف متابع لمواقع التواصل الاجتماعي
مجلة الفنون المسرحية
نشر محتوى مبتكر وتشويقي يستهدف الأطفال والشباب الإماراتي
شهدت الحملة التسويقية التي أطلقتها مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تحت شعار "ربع قرن من العطاء"، إنجازاً لافتاً في الوصول إلى 351 ألف من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك عبر تطبيق استراتيجية مبتكرة في التسويق الرقمي، لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية دور مؤسسة ربع قرن الريادي في بناء وتطوير شخصية الإنسان على مدى 25 عاماً.
حيث ركزت حملة ربع قرن من العطاء على تقديم محتوى متنوع وملهم للجمهور المستهدف في إمارة الشارقة والمجتمع الإماراتي، من خلال نشر العديد من المقاطع المرئية التشويقية والمحتوى المبتكر، عبر حسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسات التابعة لها "أطفال الشارقة، ناشئة الشارقة، سجايا فتيات الشارقة والشارقة لتطوير القدرات – تطوير"، والتي دارت في فلك التعريف حول ما توفره المؤسسة من نشاطات وبرامج ضمن بيئة آمنة وداعمة تسهم في تنشئة أجيال واعية ومؤثرة.
وحرصت مؤسسة ربع قرن من خلال الحملة على تثقيف الجمهور بآلية الانتساب إلى مراكز مؤسساتها التي تستهدف الأطفال والناشئة والشباب في الأعمار من 6 إلى 31 عاماً، وأهم القيم التي تسعى إلى غرسها في نفوس منتسبيها، فضلاً عن إلقاء الضوء على مشاريعها وبرامجها التنموية المختلفة التي تهتم بمجموعة واسعة من المهارات والقدرات، التي تتبنى تأهيل كوادر إماراتية متمكنة تواكب المعرفة والتقدم، وإعدادها للمشاركة الإيجابية في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما حققت الحملة نجاحاً ملحوظاً من خلال محتوى منشوراتها الذي أسهم في عرض أهم البرامج التي تقدمها مؤسسة ربع قرن لمنتسبي مؤسساتها على مدار العام والتي تم اختيارها بعناية فائقة ونهج احترافي يتسم بالشمولية بما يتوافق مع ميول المنتسبين ويوافق تطلعاتهم، والتي حظيت بتفاعل إيجابي تجاوز التوقعات من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وتم رصدها من خلال إحصائيات تأكيد الإعجاب بالمحتوى ومشاركته والتفاعل معه بالتعليقات الإيجابية، حيث تضمنت الحملة التوعية عن البرامج النوعية التي توفرها مؤسسات ربع قرن في مجال العلوم والتكنولوجيا وتقنيات الروبوت وتطبيقاته وأهم لغات البرمجة وهندسة الذكاء الاصطناعي، فضلاً عن قصص نجاح للأطفال والفتيات والشباب الذين استفادوا من هذه البرامج وحققوا إنجازات محلية داخل الدولة وخارج حدودها، إضافة إلى برامج الفنون التشكيلية وبرامج المسرح وفنون العرض والموسيقى والسينما، إلى جانب مبادرات وبرامج الآداب واللغات وريادة الأعمال والرياضة بمختلف أنواعها، والمهارات الحياتية.
والجدير بالذكر أن مؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين، والتي تم الإعلان عن إطلاقها في سبتمبر 2016 بتوجيهات كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تعد أول مؤسسة إماراتية وعربية وإقليمية تهدف إلى بناء جيل إماراتي قادر على قيادة المستقبل والتأثير فيه، ملتزماً بهويته الوطنية؛ وذلك عبر 25 عاماً من الاستثمار في الإنسان، من خلال مؤسساتها المنضوية "أطفال الشارقة، وناشئة الشارقة، وسجايا فتيات الشارقة، والشارقة لتطوير القدرات - تطوير"، والتي تستهدف الفئات العمرية من 6 إلى 31 عاماً.
0 التعليقات:
إرسال تعليق