أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأحد، 25 يناير 2015

الدكتورة ماديسون: الجمال، التطبيق العملي، والاثنوغرافيا في الأداء



محاضرة مهمة تحدثت فيها الدكتورة ماديسون وسننشر الترجمة الكاملة لها في العدد القادم من مجلة المسرحيون العرب – ناقشت فيها من واقع الخبرة العملية النقد للانثوغرافيا 
الأداء وكيفية سنت تجارب الشعور والاستشعار من البحث الميداني وترجمتها على حد سواء على الساحة العامة وداخل الحميمة، لقاءات الإثنوغرافية من تلك اللحظات اليومية في هذا المجال. المزيد والمزيد من الناس، في مختلف التخصصات لأكاديمية والمبادرات الشعبية، ملتزمون العمل الإثنوغرافية أنهم مضطرون لتبادل الخبرات، ليصبحوا دعاة اعتذار، والتواصل الدروس المستفادة من البحوث الميدانية الخاصة بهم عبر المناظر الطبيعية والحدود، والبعيدة، القريبة إلى أماكن مكان وطنهم وكذلك للآخرين، على سبيل المثال، والأصدقاء والزملاء والمتعاونين، والغرباء يمتد وتحويل التحقيق الإثنوغرافية قدما إلى دوائر متعددة وأشكال التعبير الفني. الكلمة الرئيسية سوف تتقاسم أمثلة على الاثنوغرافيا الأداء باعتبارهاالحالة الوجدانية، ورؤيةالاستشعار عن نظم السياسة عبر المساحات الإثنوغرافية الخاصة والعامة. فإن الحديث يقود الى الجمال من التجارب التي تجسد والنقد.
D. SOYINI ماديسون (دكتوراه عام 1989، جامعة نورث وسترن) هو أستاذ للدراسات الأداء في مدرسة جامعة نورث وسترن الاتصالات، كما عملت في قسم الدراسات الأفريقية الأمريكية وقسم الأنثروبولوجيا. المهمة على الترابط بين الدين التقليدي، والاقتصاد السياسي، والتكتيكات في الأداء المسرحي الفلكلوري الأصلي.


المسرحيون العرب

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption