الإيمان الشافي، دونمار واستعراض المسرح
مجلة الفنون المسرحية
ستارة سميكة من اثار الامطار يخفي المرحلة، مثل الستارة المخملية الحمراء حول قانون التلاشي على الساحر. بين المشاهد، تصميم وفاق دفلين رائع الجرعات المرحلة في رذاذ الذي تحقق جميلة باسراف. ولكن هذا الجمال وهذا على خلاف مع الشعر مهزوما من اللعب براين فريل عام 1979 - لفتة وهذا نموذجية من تقديس العقيمة بضعف الإنتاج مدير يندسي تيرنر.
فريل في "الإيمان الشافي" لديه، تمزق بنية التجريبي الذي يستكشف عقدين من (بائسة إلى حد كبير) تيه جولة هامش اسكتلندا وويلز، قبل العودة للوطن النهائية لأيرلندا. الإيمان الشافي عنوان هو عامل معجزة ماتسمى، هاردي، الذي يدير "العروض" في قاعات قرية والكنائس المتربة. جمهوره يائسون، يأملون في أن يتحرر من الأمراض المستعصية أو إصابات الدامي - وانه واحدة في التفكير في سعيه لمشاركة له يرتعش "هبة" مع النائية الصغيرة التي سوف يكون له، وتكرار أسمائهم مثل تعويذة.
لكنه ليس وحده. المسرحية تتكون من أربعة المونولوجات الطويلة، اثنتان منها تكشف عن وجهات نظر الشعب الذي يأخذ على حياتهم. زوجته، نعمة (وهو مهذب الغريب جينا ماكي)، يتبعه بتفان مفجع، حتى يصبح قاسيا والإهمال. ومدير أعماله، تيدي، يخفي أعماق الألم العاطفي تحت قيادته واجهة مبتهج من الاحتراف.
مدير يندسي تيرنر يجعل هذه المشاهد بطيئة، والهدوء. أداء ستيفن ديلان كما هاردي والتقليل بحيث انها مثل مشاهدة تسكع ذبابة من خلال الضباب - ذكريات تردد له هي رائعة، ولكن لم يكن لديهم قوة غارقة يسكي كنت تتوقع من الكحول العنيدين. ناهيك عن الكاريزما البرية من رجل قادر على إقناع الغرباء أن جراحهم القديمة كانت تلتئم - أو من الأصدقاء مقنعة لمرافقته إلى حواف الأرض، والظهر.
أداء رون كوك stonking كما مدربه الموالين تيدي يوفر تسليط الضوء على إنتاج و. انه لعبت دور قبل، ويشعر من أي وقت مضى حتى قليلا كما لو انه يأتي من الإنتاج المختلفة. أكثر من زجاجات من البيرة البني، وقال انه يصب من الحكايات فرحان من الحمام الأداء، لم يخسر لنا حتى تتباعد ذكرياته بعنف من النعمة وهاردي الروايات الخاصة للجولة: مجموعة متجانسة الذي يستخدم كل التقنيات من حب الظهور الفودفيل لكسب حبنا.
مثل تيدي، وهذا الانتاج ليست قصيرة على النمط. لكنها في عداد المفقودين المغناطيسي، وعقد متسام هاردي أكثر من كتلة متفرقة من اليائسين - عندما يكون في الكواليس، ونحن لا نشعر بوجوده. نحن مع ترك السلطة يجيش النص فريل، وغارق في الشعر ورائعة التفاصيل التي تمهد الطرق لجميع هذه الصغيرة والقرى المفقودة.
----------------------------------------
المصدر : أليس سافيل- independent
0 التعليقات:
إرسال تعليق