أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأربعاء، 15 فبراير 2017

ندى بسيوني : المسرح أعادني إلى الجمهور

مجلة الفنون المسرحية

«المسرح أعادني إلى الجمهور»!

بهذه الكلمات المعبرة أعربت الفنانة المصرية ندى بسيوني عن سعادتها الغامرة بانطلاق عرض مسرحية «الباشا في الفلاشة»، على مسرح رومانس بمنطقة وسط القاهرة، بعدما فرغ عرضها منذ أشهر عدة في مرسى مطروح، أقصى شمال غربي مصر.

وتابعت بسيوني لـ «الراي» في تصريح خاص: «إن المسرح ازدهر بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهناك العديد من النجوم اتجهوا إلى العمل المسرحي، لأنه يمثل تواصلاً مباشراً مع الجمهور ومعرفة آرائه أثناء العرض وعلى الفور، ما يجعل الفنان حريصاً على الإبداع وتقديم أفضل ما لديه». وتدور أحداث المسرحية، في إطار كوميدي اجتماعي حول المتغيرات التي يشهدها المجتمع في الفترة الأخيرة، وأبرزها غلاء الأسعار وتأثير ذلك في الحياة الاجتماعية.

مسرحية «الباشا في الفلاشة» من بطولة وائل علاء وشمس وعبد الله مشرف وعلاء زينهم ومحمد العمروسي وعادل الكومي وإنجي خطاب ونور خيري، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج سامح بسيوني.

من جهة أخرى، أماطت ندى بسيوني النقاب عن أنها تستعد لعرض مسرحية «العيال تكسب» خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرةً إلى «أن المسرحية تناقش فساد المنظومة التعليمية، واعتماد المدرسين على تقديم المناهج بطريقة الأغاني الشعبية في إطار كوميدي اجتماعي».

ويشارك بسيوني في بطولة «العيال تكسب» كل من الفنانين نهال عنبر، بسمة مهدي، مايا إدريس، المطرب شيكو، مريم الأنصاري، علي الأنصاري، بسملة عصام علي، يوسف تامر الفنجري، مصطفى ماهر ومجموعة من الوجوه الشابة، والمسرحية من إخراج عادل عبده.

---------------------------------------------
محمد عباس - الراي

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption