أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

السبت، 24 فبراير 2018

إلهام شاهين من الإمارات : المسرح أبو الفنون.. وسعيدة بوجودى بمهرجان الفجيرة

مجلة الفنون المسرحية

إلهام شاهين من الإمارات : المسرح أبو الفنون.. وسعيدة بوجودى بمهرجان الفجيرة

طارق عبدربه  - لايف

أعربت النجمة المصرية الكبيرة إلهام شاهين عن سعادتها بوجودها فى دولة الإمارات، وبالتحديد فى إمارة الفجيرة، لحضور الدورة الثامنة لمهرجان الفجيرة الدولي للفنون، الذى يقام تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقى حاكم الفجيرة.

وأشارت "إلهام" فى تصريح  لـها، بأنها سعيدة بكم الحفاوة البالغه التى قوبلت بها بجانب وفد الفنانين المصريين من قبل القائمين على مهرجان الفجيرة المسرحى، والشعب الإماراتى الجميل، الذى يقدر قيمة الفن المصري، لأنه متذوق للفن بشكل جيد، كما ستكون فرصة مناسبة بالنسبة لها للاطلاع على ثقافات أخرى من خلال العروض المسرحية المشاركة بالمهرجان من كافة أنحاء البلاد العربية. 

ولم تخف إلهام سعادتها بمشاركة زميلتها نشوي مصطفي بالمهرجان من خلال العرض المسرحى الجديد "سيلفي مع الموت"، التى تتمنى له كل التوفيق والنجاح الباهر من قبل الجمهور فى الإمارات.

وأنهت حديثها قائلة: المسرح "أبو الفنون" وتجربة ممتعه لأى ممثل الوقوف على خشبة المسرح، لأنه يعتبر تأهيلا جيدا للممثل لتقديم كافة الأدوار المتنوعة.. العمل بالمسرح من أصعب ما يكون، فليس من السهل التمثيل أمام الجمهورمباشرة.

يشارك فى هذا المهرجان عدة عروض مسرحية من مختلف الدول العربية، ومن مصر يشارك العرض المسرحى "سيلفى مع الموت"، للفنانة نشوى مصطفى، والمقرر عرضه ضمن فعاليات المهرجان غدا الأحد على مسرح دبا الفجيرة.

يذكر أن مسرحية "سيلفى مع الموت" بطولة وتأليف نشوى مصطفى، ألحان خالد داغر، إخراج محمد علام.

ويعتبر مهرجان الفجيرة الدولى للمونودراما مظاهرة مسرحية تنظمها إمارة الفجيرة كل سنتيتن، بمشاركة العديد من الدول العربية، وبالتحديد مسرحيات "الممثل الواحد"، كما هو الحال فى مسرحية "سيلفى مع الموت" لنشوى مصطفى.

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption