أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الثلاثاء، 3 أبريل 2018

الاردن والهيئة العربية للمسرح يتفقان على اصدار الجزء السادس لموسوعة خزانة ذاكرة مهرجانات المسرح الاردني

مجلة الفنون المسرحية

 الاردن والهيئة العربية للمسرح  يتفقان على اصدار الجزء السادس لموسوعة خزانة ذاكرة مهرجانات المسرح الاردني 

تم الأتفاق بين  الاردن والهيئة العربية للمسرح ولك من خلال الوفد الاردني المشارك في ايام الشارقة المسرحية 28 والمكون من السادة :
– المخرج محمد الضمور .
– المخرج خليل نصيرات .
– د. عدنان مشاقبة .
– أ.جويس الراعي .
– أ.محمد المومني .
بزيارة للهيئة العربية للمسرح في مقرهم بحكومة الشارقة , وقد التقو في امين عام الهيئة الاستاذ اسماعيل عبدالله والمسؤول الاعلامي الاستاذ غنام غنام والفنان حسن النفالي . وقد دار الحديث حول قضايا المسرح العربي بشكل عام . وشكر المخرج محمد الضمور دور الهيئة بدعم موسوعة خزانة ذاكرة مهرجانات الاردن المسرحية , وبدوره ثمن الاستاذ اسماعيل عبدالله الدور الريادي للاردن بطرح فكرة التوثيق وقال بأن هذه الفكرة قد فتحت الباب للهيئة بتوثيق كل المهرجانات العربية وبانهم الان بصدد انجاز موسوعة ذاكرة مهرجان ايام قرطاج المسرحية ووضع اللمسات الاخيرة ايضاً على موسوعة ذاكرة مهرجان دمشق المسرحي .
وقد تم الاتفاق مبدئياً على اصدار الجزء السادس من موسوعة خزانة ذاكرة مهرجانات المسرح الاردني حيث سيتضمن هذا الجزء توثيق المهرجانات المسرحية للفرق الخاصة في الاردن .
وبذلك تكون الموسوعة قد وثقت كافة المهرجانات الاردنية ليكون هذا المنجز الكبير بمتناول الباحثين والدارسين كمصدر مهم في ابحاثهم ودراساتهم . .
ومما يذكر بانه تم الان العمل على اصدار الجزء الرابع والخامس من الموسوعة والذي سيتضمن مهرجان مسرح الشباب ومهرجان مسرح الطفل

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption