أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الجمعة، 8 يوليو 2022

افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان المسرح الكوري في مدينة ميل-يانغ اليوم

مجلة الفنون المسرحية


افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان المسرح الكوري في مدينة ميل-يانغ اليوم

قام مهرجان المسرح الكوري في مدينة ميل-يانغ بمقاطعة كيونغ-سانغ الجنوبية اعتباراً من اليوم.

وستقيم إدارة مقاطعة كيونغ-سانغ الجنوبية ومدينة ميل-يانغ الدورة الـ40 من مهرجان المسرح الكوري ابتداءاً من اليوم الموافق يوم 8 حتى 30 من الشهر الجاري.

ويعد مهرجان المسرح الكوري أكبر مهرجان للمسابقات المسرحية في كوريا خلال 40 عاماً، والذي بدأ في عام 1983 باسم مهرجان المسرح المحلي في بوسان.

وأعدت مدينة ميل-يانغ والرابطة الكورية للمسرحية جدولاً زمنياً لهذا المهرجان، ليشمل المسابقة المسرحية، وفيستفال للتواصل، وعرض الأعمال المسرحية المشهورة.

أولاً، ستقدم الفرق المسرحية التي تمثل المدن والمقاطعات في جميع أنحاء البلاد عروضها في مركز ميل-يانغ-أريرانغ للفنون ومركز تدريب المراهقين التابع لمدينة ميل-يانغ اعتباراً من يوم 10 حتى 28 من الشهر الجاري. وسيتم عرض عملٍ مسرحي واحد في اليوم، وإقامة حفل توزيع الجوائز في اليوم الأخير من المهرجان الموافق 30 يوليو.

وخلال المهرجان، يمكنك الاستمتاع بمسرحية الدمى المتحركة، وأداء الكمان والتشيلو والغيتار، والأداء المشترك بين الكيبوب والرقص الإسباني التقليدي ’فلامنكو‘، والأداء المشترك بين 3 فرق الهيب-هوب و’بي-بوي‘ والموسيقى الكورية التقليدية ’غوك-آك‘، وعرض الخيط الكوري التقليدي ’كون‘ وقماش التغليف الكوري التقليدي ’البوجاكي‘، وعرض دراما السيرك الذي يشتمل ألعاب الخفة والقصة، والأداء السحري وعرض التمثيل الصامت وغيرها من عروض الشوارع المتنوعة.

وتبلغ تكلفة المسابقة المسرحية وفيستفال للتواصل وعرض الأعمال المسرحية المشهورة للكبار 10 ألف وون، إلا أنك يمكنك المشاركة *في برامج العروض الأخرى مجانياً. وحجز التذاكر متاح في *موقع نيفور.
( https://booking.naver.com/booking/12/bizes/705221)*

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption