أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الخميس، 3 نوفمبر 2022

طفولة العتبة الحسينية المقدسة تلتقي وكيل وزارة الثقافة لمناقشة سبل التعاون المشترك

مجلة الفنون المسرحية


طفولة العتبة الحسينية المقدسة تلتقي وكيل وزارة الثقافة لمناقشة سبل التعاون المشترك 

خاص - المركز الاعلامي 

التقى رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة منتظر النصراوي والوفد المرافق له بالسيد عماد جاسم وكيل وزارة الثقافة لمناقشة سبل التعاون المشترك .
وذكر المركز الاعلامي للقسم في بيان صحفي : ان السيد منتظر النصراوي رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة والوفد المرافق له التقى بالسيد عماد جاسم وكيل وزارة الثقافة لمناقشة سبل التعاون المشترك في مجالي ثقافة وفنون الاطفال  . 
واضاف البيان : وقدم النصراوي شرحاً مفصلاً لطبيعة عمل القسم في مجال صحافة الاطفال وماوصلت اليه من طباعة وتوزيع لمجلة الحسيني الصغير داخل وخارج العراق فضلاً عن تنميته لثقافة الطفل من خلال المطبوعات الخاصة واقامة الورش والندوات ومعارض الكتاب وتنظيمه لمهرجان الحسيني الصغير الدولي لمسرح الطفل لستة دورات متتاليه .
واشار البيان الى : ان النصراوي والوفد المرافق له اكدوا خلال اللقاء على ضرورة ارساء التعاون المشترك مابين وزارة الثقافة وقسم رعاية وتنمية الطفولة عبر تفاهمات ومساهمات مشتركة توفر مناخ ثقافي وفني نموذجي للطفل العراقي .
وتابع البيان: من جهته رحب السيد الوكيل بزيارة الوفد لبحث سبل الدعم والتعاون المشترك مابين الوزارة وطفولة العتبة الحسينية المقدسة في دعم ثقافة وفنون الطفل . 
واوضح البيان : كما واكد الوكيل على ضرورة دعم الوزارة لمهرجان الحسيني الصغير الدولي لمسرح الطفل لأهميته وهو يحمل اسم شخصية ثورية كالامام الحسين ( ع) ويعكس شجاعته أمام الأطفال بين سن 6 الى 12 سنة.
يذكر ان الوفد الذي ترأسه السيد منتظر النصراوي ضم كل من السيد ميثم البطران مدير مهرجان الحسيني الصغير الدولي لمسرح الطفل والسيد وسام القريني مسؤول شعبة الفنون في قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة والفنان والسينوغراف مدير الانتاج ومدير التقنيات في دائرة السينما والمسرح سابقا سهيل البياتي.

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption