أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الخميس، 3 نوفمبر 2022

طفولة العتبة الحسينية المقدسة تلتقي مدير المركز الوطني لتسجيل حقوق الاعمال في وزارة الثقافة

مجلة الفنون المسرحية


طفولة العتبة الحسينية المقدسة تلتقي مدير المركز الوطني لتسجيل حقوق الاعمال في وزارة الثقافة 

خاص - المركز الاعلامي 

التقى رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة منتظر النصراوي والوفد المرافق له بالسيدة هند إسماعيل مدير المركز الوطني لتسجيل حقوق الاعمال في وزارة الثقافة . 
وذكر المركز الاعلامي للقسم في بيان صحفي : التقى رئيس قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة منتظر النصراوي والوفد المرافق له بالسيدة هند إسماعيل مدير المركز الوطني لتسجيل حقوق الاعمال في وزارة الثقافة لتسجيل عدد من الاعمال في القسم ضمن قاعدة بيانات الوزارة . 
واضاف البيان : وقدم رئيس القسم والوفد المرافق له شرحاً مفصلاً عن جهود قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة بأقامة عدد من النشاطات الثقافية والتعليمية والفنية الرائدة في مجال ثقافة وفنون الاطفال .
واشار البيان الى ان : وفد طفولة العتبة الحسينية المقدسة اكد على ضرورة فتح باب التعاون المشترك مابين المركز الوطني في وزارة الثقافة وقسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية من جهة ومابين المركز وادارة مهرجان الحسيني الصغير الدولي لمسرح الطفل من جهة اخرى .
وتابع البيان : من جهتها رحبت مدير المركز السيدة هند اسماعيل بوفد طفولة العتبة الحسينية مؤكدة عن الدور الذي سيقوم به المركز كحلقة وصل ما بين العتبة الحسينية والوزارة في المستقبل ، وقدمت للوفد المشورة القانونية  في مجال حقوق الملكية الفكرية وشرحت بشكل موجز عمل المركز ، و اوعزت لكادر المركز للاسراع بأجراءات تسجيل الحقوق الفكرية للمهرجان وبعض الاعمال الاخرى التي تقدم بها الوفد لتسجيلها لدى المركز الوطني  ، كما وطالبت مدير المركز قسم الطفولة بتنظيم ورش مشتركة من اجل التثقيف حول الحقوق الملكية وارشادهم لتسجيلها في المركز .
يذكر ان الوفد الذي ترأسه السيد منتظر النصراوي ضم كل من السيد ميثم البطران مدير مهرجان الحسيني الصغير الدولي لمسرح الطفل والسيد وسام القريني مسؤول شعبة الفنون في قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة والفنان والسينوغراف مدير الانتاج ومدير التقنيات في دائرة السينما والمسرح سابقا سهيل البياتي.

 


0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption