أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأحد، 4 فبراير 2024

مسرحية " طف وطوفان" شهدت حضوراً جماهيرياً حاشد في سوريا

مجلة الفنون المسرحية 


مسرحية " طف وطوفان" شهدت حضوراً جماهيرياً حاشد في سوريا 

سوريا- خاص 

شهد عرض مسرحية ( طف وطوفان ) حضوراً جماهيرياً سورياً حاشد خلال عرضها في الصحن الزينبي المقدس في سوريا . 
وقال منتظر الطويل مسؤول شعبة المسرح المعاصر التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة" قدمنا  وبالتعاون مع العتبة الزينبية المقدسة العرض المسرحي ( طف وطوفان ) في الصحن الجنوبي للعتبة الزينبية المقدسة وبحضور جماهيري غفير لم تشهده العتبة في عرض مسرحي من قبل ". 
واضاف الطويل "  اشاد الجمهور الحاضر بما قدم على خشبة المسرح من رسالة انسانية معاصرة ممتزجة بتاريخ حسيني زينبي برؤيا فنية احترافية عمل عليها كادر العرض المسرحي خلال (٢٠) يوم لإنتاج عمل متكامل بفترة زمنية وجيزة ". 
واشار الطويل الى " ان كادر العمل كان كادراً مشتركاً من ( العراق - سوريا - فلسطين) وكان النص من تأليف محمود احمد وإخراج زيدون جابر آل سلطان ، والممثلون هم ( زين طيار  ورولا طهماز وأميرة حديفي وعفاف حديفة وختام عمر) ، وسينوغرافيا صادق مكي، وتنفيذ وتصميم المؤثرات الصوتية وسام عبد السلام ، والعلاقات العامة عصام القريشي، والأداء الصوتي آيات الخطيب". 
وشكر الطويل الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على دعمها المتواصل والمستمر ، فضلاً عن شكره لكل من قدم الدعم والاسناد لكادر العمل في الجمهورية العربية السورية وتحديداً الجمهور المميز و الواعي والاعلام .

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption