أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأحد، 28 يوليو 2024

فتح باب المشاركة في مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي لمسابقة العروض المسرحية

مجلة الفنون المسرحية


فتح باب المشاركة في مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي  لمسابقة العروض المسرحية

أعلنت  د. داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي عن تفاصيل مسابقة العروض المسرحية خلال دورته الثانية، حيث سيتم فتح باب التقديم للمسابقة بداية من اليوم الموافق 9 يوليو وحتي يوم 9 سبتمبر.

أما شروط المشاركة بالمسابقة فهي كالتالي: أن يكون مدة العرض المقدم لا يقل عن 40 دقيقة ولا يزيد عن 60 دقيقة، ويلتزم المسئول عن العرض بتقديم البيانات كاملة، سواء فيما يخص المسرح المدرسي أو المسرح المقدم للطفل من قبل فرق مسرحية، ويتم إرسال جميع البيانات المطلوبة على الإميل التالي :
‏art.cultureptah11@gmail.com

يذكر أن مسابقات المهرجان الثلاثة " النصوص المسرحية، والقصة القصيرة، والرسم" قد أغلقت باب التقديم فيها يوم 30 يونيو الماضي، ومن المفترض إعلان النتائج بعد إنتهاء لجان التحكيم من عملها، وقد تكونت لجنة مشاهدة مسابقة الرسم من كلا من الدكتورة خلود الرشيدي من الكويت ،ومهندس الديكور بكار حميدة،والفنان التشكيلة ومهندسة الديكور الاء غايث ،ومقرر لجنة التحكيم لهذه الجائزة الناقدة مي الدماصى. 

وقد أعلنت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي برئاسة الدكتورة داليا همام، عن إطلاق اسم الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي على الدورة الثانية من المهرجان والتي من المقرر إقامتها في شهر نوفمبر القادم، ويرأسها شرفيا الأستاذة الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون.

والجدير بالذكر أن الدورة الأولي لمهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم  الذكي مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption