أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأحد، 21 فبراير 2016

الغرباوي: التعاون مع مهرجان الكويت يعزز صفة مهرجان المسرح الشبابي الدولية

مجلة الفنون المسرحية الموقع الثاني
قال المخرج المسرحى الشاب مازن الغرباوى إن بروتوكول التعاون الذى وقعه بين مهرجان الكويت الدولى الأكاديمى ومهرجان #شرم_الشيخ الدولى للمسرح الشبابى بدولة الكويت يؤكد أهمية مهرجان المسرح ويعزز صفته الدولية ويضعه على مصاف المهرجانات المسرحية الدولية المهمة.
وأضاف الغرباوى أن البروتوكول أولى الخطوات الدولية التى يسعى من خلالها المهرجان على التحرك بشكل أكبر فى إطار التحضيرات لانعقاد الدورة المقبلة فى أبريل 2017 وأن دعوة عميد المعهد العالى للفنون المسرحية بالكويت وسام وفخر لشباب #مصر وتأكيد على الصدى الدولى الذى حققه المهرجان فى دورته الأولى التى عقدت بشكل استثنائى فى يناير 2016.
وأشار الغرباوى إلى أن هذا البروتوكول يتم فى إطار خطط التعاون الدولى على الصعيد الثقافى وبتكليف من وزير الثقافة الكاتب الصحفى حلمى النمنم الذى وجهت له الدعوة وقام بالاعتذار لإنشغاله وكلفه هو بصفته رئيس المهرجان والفنانة وفاء الحكيم مديرة المهرجان بعقد وتوقيع البروتوكول الدولى الأول لمهرجان #شرم_الشيخ الدولى للمسرح الشبابى.
وكان الغرباوى قد سافر يوم 13 فبراير الجارى لدولة الكويت لتوقيع بروتوكول تعاون دولى بين مهرجان الكويت الدولى الأكاديمى بدولة الكويت ومهرجان #شرم_الشيخ الدولى للمسرح الشبابى.

اخبار مصر 

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption