أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأربعاء، 29 مارس 2017

محمود ابو العباس يفوز بجائزة " أفضل فنان عربي متميز " بمهرجان أيام الشارقة المسرحية الدورة 27

مجلة الفنون المسرحية

محمود ابو العباس يفوز بجائزة " أفضل فنان عربي متميز " بمهرجان أيام الشارقة المسرحية الدورة 27


حقق الفنان محمود ابو العباس الفوز  بجائزة " أفضل فنان عربي متميز " بمهرجان أيام الشارقة المسرحية الدورة 27 .. عن دوره كممثل في مسرحية " غصة عبور " تأليف تغريد الداود وإخراج الفنان محمد العامري ..تقديم مسرح الشارقة الوطني بدولة الإمارات العربية .
وقد كانت النتاتج كما يلي :  
تصدرت  مسرحية /بين الجد والهزل/ بأفضل عرض مسرحي متكامل، كما حصدت عددا من الجوائز وهي أفضل أزياء وإكسسوار،  وأفضل مؤثرات صوتية وموسيقية، وأفضل إضاءة.

 ونالت /بدرية سعيد الحداد/ جائزة أفضل ممثلة واعدة عن دورها في مسرحية البوشية، أما عن جائزة أفضل ممثل واعد فكانت من نصيب /مبارك عبدالله الضنحاني/.

 وكانت جائزة الفنان العربي المتميز /من غير أبناء الدولة/ من نصيب الفنان محمود أبو عباس عن مسرحية غصة عبور، وهي المسرحية الفائزة بجائزة أفضل مكياج وأفضل ديكور.

 ونالت /نورة علي/ جائزة أفضل تمثيل نسائي دور ثان عن دورها في البوشية، ونال /ابراهيم سالم/ جائزة أفضل تمثيل رجالي دور ثان عن دوره في غصة عبور، كما نال /محمد العامري/ جائزة لجنة التحكيم الخاصة.

 وفازت /ميرة علي/ بجائزة أفضل تمثيل نسائي دور أول، وكانت جائزة أفضل تمثيل رجالي دور أول من نصيب الفنان جمال السميطي عن دوره في مسرحية بين الجد والهزل.

 وفاز بجائزة أفضل تأليف اسماعيل عبدالله عن مسرحية البوشية، وفاز بجائزة أفضل إخراج مسرحي للفنان حسن رجب.

 كما كرم سموه الفائزين بجائزة الشارقة للتأليف المسرحي وفاز بها  على التوالي من سلطنة عمان كل من نعيم مبروك عن نصه /ظل الذكرى/، وهيثم بن محسن الشنفري عن نصه /من ذاكرة سعدون/، وعماد بن محسن الشنفري عن نصه /الندبة/.




0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption