أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الاثنين، 15 مايو 2017

اعتماد 5 عروض للمشاركة في الموسم المسرحي الـ 13

مجلة الفنون المسرحية

اعتماد 5 عروض للمشاركة في الموسم المسرحي الـ 13

اختار مجلس إدارة جمعية المسرحيين خمسة عروض للمشاركة في الموسم المسرحي الـ 13، وستنطلق في يوليو المقبل، وتعرض الأعمال في عدد من إمارات الدولة.
تشارك في الموسم المسرحي لهذه الدورة كل من مسرحيات «غصة عبور لفرقة مسرح الشارقة الوطني، البوشية لمسرح رأس الخيمة الوطني، حلم وردي للمسرح الحديث في الشارقة، ونين غبيشة لجمعية كلباء للفنون الشعبية والمسرح، ومسرحية بين الجد والهزل لمسرح الفجيرة».
جاء ذلك ضمن الاجتماع الأول لمجلس إدارة جمعية المسرحيين المنتخب، ونظم أمس الأول في الشارقة.
وجرى في الاجتماع توزيع المناصب الإدارية لمجلس الإدارة وهي: رئيس مجلس الإدارة إسماعيل عبد الله، نائب الرئيس أحمد الجسمي، أمين السر العام حبيب غلوم، أمين الصندوق أحمد ناصر، رئيس اللجنة الثقافية والفنية مرعي الحليان، ورئيس لجنة شؤون الفرق المسرحية عبد الله مسعود.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة إسماعيل عبد الله أن الجمعية تسعى إلى أن تكون جديرة بالثقة والمسؤوليات التي وضعها المسرحيون على عاتقها، وعلى رأسها إدامة التواصل مع الفرق المسرحية والجهات المعنية بالمسرح، من أجل تذليل الصعوبات التي تقف في وجه المنتج المسرحي المحلي، لإدامة زخم المنجزات والسير قدماً في تطوير المسرح الإماراتي.
يشار إلى أن الموسم المسرحي ينظم كل عام في فترة الصيف، وتنظمه جمعية المسرحيين في الإمارات، بالتعاون مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة ودائرة الثقافة في الشارقة، إلى جانب عدد من المؤسسات والجهات الراعية للحدث.

-----------------------------------------
المصدر / الرؤية 

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption