أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأحد، 9 يوليو 2017

القومي للمسرح يطرح البوستر الدعائي للدورة العاشرة للمهرجان

مجلة الفنون المسرحية

القومي للمسرح يطرح البوستر الدعائي للدورة العاشرة للمهرجان


أمير محمد خالد

طرحت إدارة المهرجان القومي للمسرح البوستر الدعائي الرسمي للدورة العاشرة من المهرجان المقرر انطلاقها يوم 13 يوليو وتستمر حتي يوم 27 من نفس الشهر علي جميع مسارح القاهرة، برئاسة الناقد المسرحي دكتور حسن عطية في أول الدورات التي يرأسها بعد اعتذار ناصر عبدالمنعم الذي قدم ثلاث دورات من قبل.
وتميز بوستر الدورة العاشرة بأنه صمم بصورة الفنانة القديرة عايدة عبدالعزيز، والتي سيتم تكريمها من إدارة المهرجان هذه الدورة عن مشوارها المسرحي الكبير وبصورة الناقدة المسرحية دكتور نهاد صليحة الذي توفت مطلع العام الحالي وتم إهداء الدورة العاشرة لروحها.
وأعلنت اللجنة العليا للمهرجان القومى للمسرح فى دورته العاشرة برئاسة د. حسن عطية أستاذ النقد والدراما بالمعهد العالى للفنون المسرحية عن الاسماء النهائية لأعضاء لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان , حيث من المقرر ان يتولى رئاستها د. ابو العلا السلامونى 
كما تضمنت اللجنة عضوية كل من الفنانه فردوس عبد الحميد و الاكاديميه د. رانيا يحيى والمخرج المسرحى ناصر عبد المنعم الرئيس السابق للمهرجان والناقد المسرحى الكويتى علا جابر ود.رامى بنيامين أستاذ الديكور و الناقد محمد زعمية والفنان فادى فوكيه مقررًا للجنة .

--------------------------------------
المصدر : الدستور 


0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption