أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الخميس، 5 نوفمبر 2020

أبواب التسجيل مفتوحة "ناشئة الشارقة" تستثمر شغف الشباب افتراضياً في برامج منوّعة

مجلة الفنون المسرحية





انطلاقاً من حرصها على استثمار شغف منتسبيها في الأعمار من 13 إلى 18عاماً، وتنمية معارفهم والارتقاء بخبراتهم، تُطلق ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، خلال شهر نوفمبر الجاري، مجموعة من البرامج الافتراضية المنوّعة التي تُقَدّم عن بُعد، عبر منصات الاتصال المرئي.


وتتيح ناشئة الشارقة للناشئة والشباب ضمن المرحلة العمرية المحددة، فرصة الانتساب إليها والانضمام إلى برامجها التي تساعدهم في اكتشاف مواهبهم وتنميتها من خلال تعلم مهارات جديدة في مجالات مختلفة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني WWW.shjyouth.ae، وتعبئة استمارة الانتساب والتسجيل.

وتضم قائمة البرامج للشهر الجاري برنامجاً بعنوان "فنون العرائس"، ويشمل ورش متخصصة في فنون العرائس وخيال الظل والراوي، وبرنامج "مثّل أمام الكاميرا"، الذي يساعد المشاركين في تعلم طرق التمثيل أمام الكاميرا، وفنون الإلقاء والأداء الصوتي التعبيري، وبرنامج "صناعة الفيلم" الذي يساعد المشاركين في تحويل الفكرة إلى فيلم قصير يستمتع الجمهور بمشاهدته.


كما توفر ناشئة الشارقة برامج ممتعة مثل برنامج "روبوكب  سميوليشن – Robocup Simulation" الذي يقدم عبر منصة تعمليمية بطريقة جاذبة، ويطور المشاركون من خلاله مهاراتهم في التفكير الحسابي وبرمجة الخوارزميات لأداء مهام معينة. كما تشمل البرامج التدريب على تصميم روبوتات متحركة وبرمجتها في "برنامج فيكس الافتراض".

-انتهى-


عن ناشئة الشارقة

تعتبر ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مؤسسة شبابية تركز على الإبداع والابتكار والاكتشاف المبكر لمواهب الناشئة في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً والعمل على رعايتها بشكل مستمر، وتهيئة البيئة الجاذبة للشباب لممارسة الهوايات وتعلم المهارات عبر مراكزها الثمانية المنتشرة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزودهم بالخبرات التي تنمي حسهم الوطني وتساعدهم على القيام بأدوارهم للنهوض والارتقاء بالمجتمع الإماراتي، وأبواب الانتساب إليها مفتوحة دائماً على مدار العام من خلال موقعها الإلكتروني WWW.Shjyouth.ae، لتكتشف مواهب الناشئة وتطور مهاراتهم وقدراتهم.

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption