أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الاثنين، 18 يوليو 2022

«الطابور السادس» تمثل الكويت في «مسرح بلا إنتاج» الدولي بالإسكندرية

مجلة الفنون المسرحية


«الطابور السادس» تمثل الكويت في «مسرح بلا إنتاج» الدولي بالإسكندرية

بعد النجاح الكبير الذي حققته مسرحية الطابور السادس، للمخرج علي البلوشي، خلال مهرجان الكويت المسرحي، وحصولها على جوائز عدة، تلقت دعوة للمشاركة في مهرجان «مسرح بلا إنتاج» الدولي بالإسكندرية.

وفي تصريح، أعلن البلوشي، أن المسرحية، التي حازت جائزة أفضل عرض مسرحي بمهرجان الكويت المسرحي بدورته الأخيرة، تلقت دعوات رسمية للمشاركة في أكثر من مهرجان عربي.

وأضاف أن «المسرحية من تقديم فرقة المسرح الشعبي، وأنتهز الفرصة للتعبير عن شكري للدعم الذي لقيته من الفرقة، وعلى رأسها رئيس مجلس إدارتها د. نبيل الفيلكاوي، وأعضاء مجلس الإدارة، وفريق العمل الذين كانوا أسرة».

وستمثل «الطابور السادس» الكويت في مهرجان الإسكندرية من 22 الى 26 أغسطس المقبل، وفي مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي سبتمبر المقبل، إضافة إلى عدد من المهرجانات المسرحية العربية البارزة.

الجدير ذكره أن «الطابور السادس» لفرقة المسرح الشعبي من تأليف فاطمة العامر، ودراما تورج فلول الكندري، وإخراج علي البلوشي، وتمثيل يوسف البغلي وسالي فراج وعبدالله الحمود ومحمد جمال الشطي وماجد البلوشي، وسينوغرافيا د. منى التميمي، وتنفيذ السينوغرافيا أسماء العيسي، وإضاءة فاضل النصار، وموسيقى هاني عبدالصمد، ومدير الإنتاج نوح بوكبر.

----------------------------------
المصدر : الجريدة

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption