أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

«مافيا سكراب» على مسرح نادي الاتحاد

مجلة الفنون المسرحية الموقع الثاني

تعد مسرح نادي الاتحاد الثقافي والرياضي لعرض العمل الفني المسرحي الجديد «مافيا سكراب» بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك.
ويتميز العمل المسرحي الجديد بوجود خليط من الشباب الفنانين الصاعدين مع فنانين أصحاب خبرة؛ مما يعطي العمل الفني مزيجا من الطاقات الشبابية مع إبداع وتميز الخبرات الموجودة.
ويلقي العمل المسرحي الضوء على مدى المعاناة التي يواجهها كبار السن الذين يعيشون في دور المسنين؛ حيث يحكي العمل الفني قصة مجموعة من كبار السن الذين أهملهم المجتمع وتخلى عنهم ذووهم ووضعوهم في دار للمسنين، فقاموا بالتخطيط للسطو على احد البنوك، وتسير الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي. العمل من تأليف وإخراج حسن الإسكافي، ومخرج مساعد ومشارك في التمثيل الفنان سامي رشدان، ومن بطولة الفنان خليل المطوع، والفنان جعفر الساري، والفنانة سودابة خليفة، وسيد حميد النجار، وجعفر التمار وآخرين.
وأشار مخرج ومؤلف العمل المسرحي حسن الإسكافي إلى أن المسرحية تهدف إلى إيصال رسالة واضحة إلى المجتمع بضرورة الاهتمام بكبار السن وإيصال صوتهم ومعاناتهم إلى المسؤولين وإلى المجتمع، مضيفا أن المسرحية تحاكي جزءا من الواقع الذي نلامسه بيننا ونعيشه، متمنيا أن يكون هذا العمل بمثابة نقطة الانطلاقة لمشاريع ومسرحيات مستقبلية.
بدورهم، أعرب المشاركون في المسرحية عن أمنياتهم بأن يكلل هذا العمل الفني بالنجاح، متوقعين أن ينال إعجاب الجمهور نظرا إلى أهمية موضوع المسرحية، بالإضافة إلى بذلهم جهودا كبيرة في الإعداد لهذا العمل منذ أكثر من شهر.
من جانبه لفت رئيس اللجنة الإعلامية جعفر حسن إلى أن العمل متواصل مع جميع المؤسسات والجهات الرسمية للترويج إعلاميا للعمل المسرحي الجديد بأفضل الطرق الممكنة، موضحا انه تم البدء بإعلان المسرحية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، كما تم الانتهاء من تصوير الإعلان الرسمي للعمل وسيتم عرضه في اقرب وقت.

البحرين - اخبار الخليج 

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption