أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

السبت، 5 مارس 2016

5 عروض مسرحية تشارك في مهرجان بورسعيد للمونودراما

مجلة الفنون المسرحية

أعلنت إدارة مهرجان بورسعيد للمونودراما في دورته الخامسة اليوم، الجمعة، أنه سيشارك هذا العام في التنافس رسميا خمسة عروض تم تصعيدها للمشاركة في المهرجان الذى سينطلق يوم 27 مارس الجاري.
ومن جانبه كشف المخرج إبراهيم فهمي أمين عام المهرجان عن أسماء العروض البورسعيدية التي ستشارك في المهرجان وهي عرض "انتى خريستوس" من تأليف الدكتور أحمد خالد واخراج محمد عبد اللطيف وعرض "الطلسم" من تأليف واخراج محمد عبد الرؤوف وعرض "أحلام منسية" من تأليف سعيد حجاج وإخراج أحمد السمان وعرض "دقة نار" من تأليف ياسر عاشور وإخراج خالد الفطايري وعرض " اللبيس" من تأليف محمد عبد الرؤوف وإخراج أيمن عادل.
وتابع أمين المهرجان " تم اختيار أفضل العروض البورسعيدية من ضمن عشرات العروض التي تقدمت لإدارة المهرجان حتى تمثل بورسعيد بشكل مشرف وتتنافس مع العروض المقدمة من محافظات مصر المختلفة ومن الدول العربية الشقيقة أيضا".
وبخصوص العروض التي ستقدم من خارج بورسعيد قال المخرج إبراهيم فهمي " هناك الكثير من المحافظات التي تواصلت معنا وستشارك فعليا فى المهرجان وتقدمت بعروض كما أن هناك عروض من الجزائر والمغرب ستشارك في المهرجان ولكن لن يتم الاعلان رسميا عن أسماء العروض المشاركة من خارج بورسعيد إلا بعد وقوع الإختيار عليها بشكل واضح".
جدير بالذكر أن مهرجان بورسعيد للمونودراما سينطلق في 27 مارس القادم وسيستمر لمدة أسبوع وهو مهرجان من تنظيم جمعية تنوير للتنمية الثقافية لرواد الثقافة ببورسعيد بالتعاون مع قصر ثقافة بورسعيد ومكتبة مصر العامة وتحت رعاية محافظة بورسعيد.

المصدر : البوابة 


0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption