أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

الأحد، 21 أبريل 2019

في مهارات الإمارات "ناشئة الشارقة" يحصدون أربع ميداليات منها ذهبيتين

مجلة الفنون المسرحية



حقق ناشئة الشارقة نتائج متقدمة في المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2019م، التي نظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني وسط أجواء تنافسية قوية بين 402 مواطن ومواطنة في 49 مهارة وتخصص هندسي وصناعي وتكنولوجي، على مدار ثلاثة أيام متتالية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

حيث حصد كل من سلطان الطنيجي من مركز ناشئة الذيد الميدالية الذهبية، وعبد الرحمن يوسف وعبد الله الحوسني الميداليتين الفضية والبرونزية في فئة التوصيلات الكهربائية، فيما فاز عبد العزيز الحمادي من ناشئة خورفكان بذهبية حلول برمجيات تقنية المعلومات.

وقالت فاطمة محمد مشربك مدير ناشئة الشارقة بالإنابة: "نحن فخورون بالنتائج المتقدمة والمشرّفة التي حققها الناشئة في المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات وبالأخص في فئة التوصيلات الكهربائية وحلول برمجيات تقنية المعلومات، ونطمح إلى تحقيق مثل هذه النتائج في المنافسات العالمية".

وأكدت مشربك حرص ناشئة الشارقة على دعم مواهب أبنائها عبر تهيئة البيئة المناسبة التي تحفزهم على إظهار أفضل ما لديهم في كافة المجالات، بما يحقق رؤيتنا المستمدة من رؤية مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في أن نكون شريكاً مجتمعياً في بناء أجيال واعية ومؤثرة.

والجدير بالذكر أن ناشئة الشارقة هي مؤسّسة شبابية تُركّز على الإبداع والابتكار والاكتشاف المُبكّر لمواهب الناشئة في الأعمار من 13 إلى 18 سنة، والعمل على رعايتها بشكل مستمر، وتهيئة البيئة الجاذبة للناشئة في ممارسة الهوايات وتعلم المهارات عبر مراكزها الثمانية المنتشرة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزودهم بالخبرات التي تنمي حسهم الوطني وتساعدهم في القيام بأدوارهم للنهوض والارتقاء بالمجتمع الإماراتي. 

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption