أختيار لغة الموقع

أخبار مسرحية

آخر المنشورات في صور

السبت، 25 فبراير 2017

العروض المشاركة في المهرجان الحسيني الصغير الدولي الثالث لمسرح الطفل

مجلة الفنون المسرحية

العروض المشاركة  في المهرجان الحسيني الصغير الدولي الثالث لمسرح الطفل

أعلنت لجنة مشاهدة العروض المسرحية في مهرجان الحسيني الصغير الدولي الثالث لمسرح الطفل، اليوم السبت، عن العروض المشاركة في المهرجان الذي يقيمه قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة للفترة من 4مارس وحتى 7 مارس 2017 على قاعة القصر الثقافي في محافظة كربلاء.

وقال مدير المهرجان محمد الحسناوي،  إن "لجنة مشاهدة العروض المسرحية التي تمت تشكيلها لفرز الأعمال التي تصلح للمشاركة في مهرجان الحسيني الصغير الدولي الثالث لمسرح الطفل سلمت إدارة المهرجان قائمة بالعروض المشاركة في المهرجان الذي يقيمه قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة للفترة من 4مارس وحتى 7 مارس 2017 على قاعة القصر الثقافي في محافظة كربلاء".

وأضاف، "سيكون عرض الافتتاح لعمل أنتجه قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة وهي مسرحية ( لبيب والعم حمدان ) تأليف الكاتب المسرحي عدي المختار واخراج المخرج ميثم البطران ومساعد مخرج حمزة محمد فيحان وسينوغرافيا علي السواني ومؤثرات جلال الزبيدي وتمثيل الفنانين ( الفنان الكبير طلال هادي – محمد صالح – احمد ابراهيم – صباح محمد حسون – سيف العبيدي- قحطان الشمري)". 

وأشار الحسناوي إلى أن "الأعمال المشاركة من خارح العراق هي مسرحية ( المهرج)من دولة ايطاليا ومسرحية ( نمول حر) من دولة تونس سيكون العرضان على هامش المهرجان ولا يدخلان المنافسة".

وأوضح، "أن "الأعمال التي تمت الموافقة عليها للمشاركة من داخل العراق هي مسرحية (أمنيات) من محافظة المثنى , ومسرحية (وعاد السندباد) من محافظة ميسان, ومسرحية (والان ..هنا) من محافظة القادسية , ومسرحية ( مدينة العجب) من محافظة النجف الاشرف، ومسرحية (لا تستهزئوا) من محافظة كربلاء , ومسرحية (درس الحياة) محافظة ذي قار".

0 التعليقات:

تعريب © 2015 مجلة الفنون المسرحية قوالبنا للبلوجرالخيارات الثنائيةICOption